وضاح، شريفةبوغازي، فريدة2025-01-292025-01-292024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/3861تهدف هذه الدراسة إلى تحليل واقع التجارة الإلكترونية في الجزائر وعرض مختلف المقومات الأساسية التي تمتلكها الجزائر وتسليط الضوء على أهم العوائق التي تواجه الجزائر في استخدام هذه التجارة، والفرص المتاحة لتعزيز هذا القطاع الحيوي. وقد توصلت الدراسة إلى ضعف التجارة الإلكترونية بالرغم من الجهود المبذولة من طرف الجزائر و هذا راجع إلى ضعف البنية التحتية لتكنولوجيا الإعلام والاتصال خاصة الأنترنت، بالإضافة إلى عوائق أخرى تحد من هذه التجارة.عربيةواقع التجارة الإكترونية في الجزائرمذكرة ماستر