سحقي، كريمةشلابي، شيماءمرقع، أمال2024-05-202024-05-202022http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/1753تهدف الدراسة إلى معرفة دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيين بجامعة 20 أوث 1955 سكيكدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إعداد استبيان مكون من 30 عبارة تشتمل وسائل التواصل الإجتماعي و خمسة عناصر للثقافة المقاولاتية الرؤية المستقبلية، التضحية والمثابرة، الرغبة في الاستقلالية وقد اشتملت عينة الدراسة على 137 مفردة من الطلبة الجامعيين، واعتمد في تحليل بيانات لاستبيان على التحليل الإحصائي الوصفي باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية وأظهرت نتائج الدراسة الميدانية ما يلي: وجود دور لوسائل التواصل الاجتماعي في نشر الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيين بجامعة 20 أوث 1955 سكيكدة.عربيةدور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعييندراسة على عينة من طلبة جامعة 20 أوث 1955 سكيكدةمذكرة ماستر