بوزردة، حوريةقصاص، شريفة2024-09-122024-09-122023http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/2317هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور الخدمات المصرفية في جذب الزيون في البنك الوطني الجزائري وكالة القل (487)، وذلك من خلال معالجة الإشكالية التالية: ما مدى تأثير جودة الخدمات المصرفية على جذب الزبون ومن أجل تحقيق أ أهداف الدراسة تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 60 مفردة من زبائن البنك الوطني الجزائري وكالة القل (487) واسترجع 56 منها وتم الاعتماد في الدراسة على 48 استبيان، وتم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية spss لإختبار فرضيات الدراسة التي تم وضعها، وخلصت الدراسة إلى أن هناك أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات المصرفية على جذب الزبون بالبدك الوطني الجزائري وكالة القل (487) عند مستوى معنوية (0.05).عربيةالخدمات المصرفية ودورها في جذب الزبوندراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة القل 487مذكرة ماستر