عبد النوري، مريمبوكرع، هدىبلحاج، حبيبة2025-02-202025-02-202024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/4004تهدف هذه الدراسة إلى محاولة التعرف على أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي في تحسين جودة الخدمة المصرفية، من خلال دراسة ميدانية لعينة من زبائن بنك الفلاحة والتنمية الريفية فرع الحروش بولاية سكيكدة، وقد تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي الملائمته موضوع الدراسة من خلال جمع البيانات والمعلومات. ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان موجه إلى عينة من زبائن بنك الفلاحة والتنمية الريفية فرع الحروش كأداة أساسية لجمع البيانات. خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: وجود أثر ذو دلالة إحصائية لاستخدام أدوات التسويق الرقمي الهاتف مواقع التواصل الاجتماعي، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني على تحسين جودة الخدمة المصرفية من وجهة نظر زبائن بنك الفلاحة و التنمية الريفية فرع الحروش.عربيةأثر إستخدام أدوات التسويق الرقمي على جودة الخدمة الرقميةدراسة ميدانية لعينة من زبائن بنك الفلاحة والتنمية الريفيةمذكرة ماستر