‫عبدلي روفيدة‬‫تركي حمامة‬‫ عليلش حمامة‬2025-11-042025-11-042024-06-06http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5317‫ساهم التسويق الالكتروني في تسهيل عملية انجاز المعاملات السياحية والاتصال السريع بالزبائن‬ ‫وتقليل الوقت والجهد لضمان تلبية حاجاتهم ورغباتهم بكفاءة عالية لهذا كان الهدف من هذه‬ ‫الدراسة اختبار أثر التسويق الالكتروني على تحسين جودة الخدمات السياحية لدى الوكالة السياحية‬ ‫بولاية سكيكدة ‪ ،‬حيث تضمنت الدراسة عناصر التسويق الالكتروني وجودة الخدمات السياحية‪.‬‬ ‫ وفي هذه الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي‪ ،‬من أجل التعريف كل من التسويق الالكتروني‬ ‫وجودة الخدمات السياحية‪ ،‬كما تم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة‬ ‫حيث تم توزيعها على عينة قصدية شملت ‪ 40‬فرد يمثلون مجتمع الدراسة‪ ،‬من أجل تحليل بيانات‬ ‫الدراسة واختبار الفرضيات تم استخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية‪(SPSS).‬‬ ‫عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالتسويق الالكترونيجودة الخدمة السياحية‫أثر التسويق الالكتروني في جودة الخدمة السياحية‬ ‫"دراسة من وجهة نظر الموظفين على عينة من الوكالات السياحية سكيكدة"‬‫مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال‪.‬‬ ‫تخصص‪ :‬اتصال وعلاقات عامة‬مذكرة ماستر