نوفل سدراتيفتيحة خضراوي2025-11-192025-11-192024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5442من خلال دراستنا لهذا الموضوع ،توصلنا أن التسويق الالكتروني يساهم في الترويج لفكرة إنشاء مؤسسة ناشئة وجدب الطالب الجامعي ،أيضا توصلنا إلى إبراز أن صفحة الحاضنة وصفحة مركز تطوير المقاولاتية أنهم أهم آليات التسويق الالكتروني للترويج للمؤسسات الناشئة ،وأيضا تعرفنا على ان التسويق الالكتروني هو الوسيلة الانسب لكسب ثقة الطالب الجامعي وضروريته الحتمية للترويج لفكرة المؤسسات الناشئة في الجزائر.عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالتسويق الالكترونيالترويجالمؤسسات الناشئةجامعة سكيكدة مساهمة التسويق الالكتروني في الترويج للمؤسسات الناشئة في الجزائر دراسة ميدانية على عينة من الطلبة المقبولين لفكرة إنشاء مؤسسة ناشئة بجامعة 20أوث 1955سكيكدة لسنة 2023-2024مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال تخصص :اتصال وعلاقات عامةمذكرة ماستر