‫نوفل سدراتي‬‫فتيحة خضراوي‬2025-11-192025-11-192024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5442‫من خلال دراستنا لهذا الموضوع‪ ،‬توصلنا أن التسويق الالكتروني يساهم في الترويج‬ ‫لفكرة إنشاء مؤسسة ناشئة وجدب الطالب الجامعي‪ ،‬أيضا توصلنا إلى إبراز أن صفحة الحاضنة‬ ‫وصفحة مركز تطوير المقاولاتية أنهم أهم آليات التسويق الالكتروني للترويج للمؤسسات‬ ‫الناشئة‪ ،‬وأيضا تعرفنا على ان التسويق الالكتروني هو الوسيلة الانسب لكسب ثقة الطالب‬ ‫الجامعي وضروريته الحتمية للترويج لفكرة المؤسسات الناشئة في الجزائر‪.‬‬عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالتسويق الالكترونيالترويجالمؤسسات الناشئةجامعة سكيكدة‬ ‪‫مساهمة التسويق الالكتروني في الترويج للمؤسسات الناشئة في الجزائر‬ ‫دراسة ميدانية على عينة من الطلبة المقبولين لفكرة إنشاء مؤسسة ناشئة‬ ‫بجامعة ‪ 20‬أوث ‪ 1955‬سكيكدة لسنة ‪2023-2024‬‬‫مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال‬ ‫تخصص‪ :‬اتصال وعلاقات عامة‬مذكرة ماستر