‫ نميس ،هديل‬‫بن مليط ،سلمى‬2025-10-212025-10-212024-06-09http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5236‫جاءت هذه الدراسة للتعرف على اثر صناع المحتوى في مواقع التواصل‬ ‫الاجتماعي على السلوك الشرائي للطالب الجامعي الجزائري واعتمدت هذه الدراسة على‬ ‫عينة قصدية من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة سكيكدة المتأثرين بصناع‬ ‫المحتوى والمقدر عددهم ب ‪ 120‬طالب‪ ،‬أما المنهج المستخدم فهو المنهج الوصفي‬ ‫التحليلي بغرض وصف الظاهرة المدروسة والوصول إلى نتائج وتحليلها‪ ،‬وتم الاعتماد‬ ‫على الاستبيان كأداة بحثية لانجاز هذه الدراسة‪ ،‬‬عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesصناع المحتوىمواقع التواصل الاجتماعيالسلوك‬ ‫الشرائيالطالب الجامعي الجزائري‫تأثير صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك‬ ‫الشرائي للطالب الجامعي الجزائري ‫"دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة ‪ 20‬اوث ‪ 1955‬سكيكدة "‬‬‫مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال‬ ‫تخصص‪ :‬اتصال تنظيمي‬مذكرة ماستر