نميس ،هديلبن مليط ،سلمى2025-10-212025-10-212024-06-09http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5236جاءت هذه الدراسة للتعرف على اثر صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للطالب الجامعي الجزائري واعتمدت هذه الدراسة على عينة قصدية من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة سكيكدة المتأثرين بصناع المحتوى والمقدر عددهم ب 120طالب ،أما المنهج المستخدم فهو المنهج الوصفي التحليلي بغرض وصف الظاهرة المدروسة والوصول إلى نتائج وتحليلها ،وتم الاعتماد على الاستبيان كأداة بحثية لانجاز هذه الدراسة ،عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesصناع المحتوىمواقع التواصل الاجتماعيالسلوك الشرائيالطالب الجامعي الجزائريتأثير صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للطالب الجامعي الجزائري "دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة 20اوث 1955سكيكدة "مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال تخصص :اتصال تنظيميمذكرة ماستر