بوحلوس ،إلياس بوربيع ،رامي زينب ،لموشي2025-10-262025-10-262024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5272إن الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة إستخدمات التسويق الالكتروني في زيادة الطلب وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق إلى التسويق الالكتروني ثم الترويج السياحي ومتطلبات تطبيقه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسـات الناشطة في القطاع السياحي ومنها الوكالات السياحية محل الدراسة التي على مزيج تسويقي الكتروني عالي يهدف إلى تلبية رغبات الجمهور وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة حيث توصلنا إلى أن للتسويق الالكتروني دور كبير في،تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في .المجال السياحيعربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالتســويـق الالكتـرونـيالترويـج السـيــاحـيإستخـدمات التســويـق الالكتـرونـي فـي الترويـج السـيــاحـي دراسـة مــيـدانيـة لدى وكالـة نجــــــوة تـرافـل -سكـيـكـدة -مـذكـــــرة مقـــدمــة لنـيــل شهـــــادة المــاستر تخـــــصــص اتصال تنظيميمذكرة ماستر