‫بوحلوس ،إلياس‬‫ بوربيع ،رامي‬‫ زينب ،لموشي‬2025-10-262025-10-262024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5272‫إن الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة إستخدمات التسويق الالكتروني في زيادة الطلب‬ ‫وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق إلى التسويق الالكتروني ثم الترويج‬ ‫السياحي ومتطلبات تطبيقه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسـات الناشطة في القطاع السياحي‬ ‫ومنها الوكالات السياحية محل الدراسة التي على مزيج تسويقي الكتروني عالي يهدف إلى تلبية رغبات‬ ‫‫الجمهور وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة‬ ‫حيث توصلنا إلى أن للتسويق الالكتروني دور كبير في‬،تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في‬ .‫المجال السياحي‬عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالتســويـق الالكتـرونـيالترويـج السـيــاحـي‫إستخـدمات التســويـق الالكتـرونـي فـي الترويـج السـيــاحـي‬ ‫دراسـة مــيـدانيـة لدى وكالـة نجــــــوة تـرافـل‬ ‫‪ -‬سكـيـكـدة ‪-‬‬‫مـذكـــــرة مقـــدمــة لنـيــل شهـــــادة المــاستر تخـــــصــص اتصال تنظيمي‬مذكرة ماستر