مكسن، وفاءيونس، ريمةنطور، بلال2024-04-242024-04-242023http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/1355تهدف دراستنا إلى معرفة الدور الذي يلعبه التسويق بالمحتوى في الترويج للسياحة المحلية دراسة الوكالات السياحية لولاية سكيكدة ، كما إعتمدنا على استبيان إلكتروني عن طريق وزعناها على الوكالات السياحية في سكيكدة ومختلف المجتمعات الافتراضية من مجموعات وصفحات تخص ولاية سكيكدة وهذا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" ، تم استرجاع 124 استبانة. بعد حذف القيم الناقصة والمفقودة سمحت لنا هذه الخطوة أخيرًا باستغلال 88 إجابة صالحة وتوصلت النتائج إلى دعم الفرضية الرئيسية أي أنه توجد علاقة ذات دلالة إحصائية عند مستوى المعنوية (as0.05) بين أبعاد التسويق بالمحتوى المتمثلة في بعد الملاءمة العاطفة، المصداقية، القيمة وبعد الجاذبية) والترويج للسياحة المحلية للوكالات السياحية بولاية سكيكدة.عربيةدور التسويق بالمحتوى في الترويج للسياحة المحلية-دراسة الوكالات السياحية لولاية سكيكدة-مذكرة ماستر