‫بوكرمة ،أسامة‬‫ خنيش ،ياسمينة‬‫ بن مرابط ،نسرين‬2025-12-012025-12-012024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5525‫ ‫بينت النتائج أن الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تلعب دورامهما في توفير المعلومات حول المقاولاتية‪ ،‬وخاصة في حالات الغموض‪.‬‬ ‫ً‬عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالوسائط الاتصالية الجديدةروح المقاولاتية‬‫استخدام الوسائط الاتصالية الجديدة في بث روح المقاولاتية‬ ‫دراسة عينة ‪-‬طلبة جامعة ‪ 20‬أوت ‪-1955‬‬‫مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال‬ ‫تخصص‪ :‬اتصال وعلاقات عامة‬Thesis