سعدي، زكرياءحلاسي، هجيرة2025-01-272025-01-272024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/3831هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على ألم التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية لوكالة وطواط للأسفار سكيكدة من وجهة نظر عينة من زياتيا، ولجمع البيانات من العينة تم تصميم استبيان SPSS شمل متغيري الدراسة، وقت معالجة البيانات وتطيلها إعمالها بعد إلقائها على برنامج توصلت الدراسة إلى وجود أثر مرتفع على مواقع التسويق الالكتروني التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على جودة الخدمات السياحية لوكالة وطواط للأسفار سكيكدة من وجهة نظر عينة من زياتها.العربيةأثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحيةدراسة استقصائية لعينة من عملاء وكالة وطواط للسياحة بسكيكدةمذكرة ماستر