بلڤحري محمد أنيسقروط عصام بن مليط سلمى2025-11-112025-11-112024http://dspace.univ-skikda.dz:4000/handle/123456789/5359وفي الاخير يمكن استخلاص أن اتجاهات الاعلاميين نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الاعلام الرقمي للمؤسسة الاعلامية أخد اتجاه إيجابي نظرا للأهمية والدور الفعال الذي يلعبه في تعزيز أداء المؤسسات الاعلامية. كما يخضع هذا الامر في عملية تسريع الوتيرة الانتاجية للمضامين الاعلامية مما يواكب سرعة انتشار المعلومة في ظل التطورات التكنولوجية ،أيضا تنويع المحتوى الاعلامي الرقمي الذي يستهدف مختلف شرائح وميولات الجمهور. بالاضافة إلى توسيع واستقطاب أكبر عدد ممكن من الجماهير ،فمن خلال التميز والتزود بالتقنيات المتطورة اللازمة في العمل الاعلامي الرقمي وتدريب الاعلاميين ووضع نظام جديد يتماشى مع الضوابط والقيم الاخلاقية والمهنية للعمل الاعلامي أي بدون التأثير الحيادية الاعلامية سيمكن المؤسسة الاعلامية على الصمود أمام المنافسة الشرسة مع بقية المؤسسات المحيطة بها.عربيةSOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studiesالاعلاميينذكاء الاصطناعيالاعلام الرقمياتجاهات الاعلاميين نحو ذكاء الاصطناعي في الاعلام الرقمي للمؤسسة الاعلامية دراسة استطلاعية بالاذاعتين الجهويتين سكيكدة وقسنطينةمذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم الاعلام والاتصال تخصص :اتصال وعلاقات عامة. مذكرة ماستر