‫فعالية إستراتيجيات الاتصال التسويقي في ترويج المنتجات الصيدلانية‬ ‫دراسة حالة مؤسسة "‪ "Biogalenic‬للانتاج الصيدلاني ‪ /‬زيغوديوسف –قسنطينة‬

Loading...
Thumbnail Image
Date
2024-06-06
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
‫كليــة الـعـلوم الاجتـــماعية و الانــسانـيـــة‬
Abstract
‫تىاولت هذه الدراسة موضوع فعالية إستراتيجيات الاتصال التسويقي في ترويج المىتجات‬ ‫الصيدلانية‪ ,‬أٓين سعت للكشف عن الاساليب الاتصالية التي تعتمدها المؤسسات المنتجة‬ ‫للمواد الصيدلانية في ترويج منتجاتها وكيفية تواصل المؤسسة مع عملائها هذا من خلال إجراء دراسة ميدانية بمؤسسة "‪ "Biogalenic‬لانتاج المواد الصيدلانية ‪ -‬فزع‬ ‫زيغود يوسف /قسنطينة ‬ ‫وقذ تم الاعتماد على أداة الملاحظة والمقابلة إضافة إلى إستمارة الاستبيان في تحصيل‬ ‫البياناث الخاصة بالبحث كما تم الاستعانة بالمىهح الوصفي التحليلي من اجل جمع وتحليل المعلوماث وتفسيرها ومن ثم صياغة النتائج التي توصلت إليها الدراسة‪ ,‬بحيث‬ ‫توصلت الدراسة إلى ‪:‬‬ ‫ أن واقغ إعتماد مؤسسة‪"Biogalenic ‬على استراتيجيات الاتصال التسويقي في‬ ‫تروج منتجاتها يتمثل في توظيف هذه الاستراتيجيات للدفع بمنتجاتها عبر قنوات اتصالية متعددة وصولا الى المستهلك النهائي‪.‬‬
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, المنتجات الصيدلانية‬, الترويج, الاتصال التسويقي
Citation