‫مساهمة الا تصال الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية لدى الزبون دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة إتصالات الجزائر بولاية سكيكدة‪.‬‬‪ ‬‬ ‫

Abstract
‫تهدف هذه الدراسة الى معرفة كيف يساهم الاتصال الرقمي في تحسين الصورة الذهنية‬ ‫للمؤسسة الخدماتية لدى الزبون لمؤسسة اتصالات الجزائر سكيكدة ورصد وسائل الاتصال‬ ‫الرقمي المستخدمة في تحسين صورتها وكذا التعرف على حاجات الزبون ومتطلباته وعطائه‬ ‫القدر الكافي من الاهتمام.‬‬ ‫ ولتحقيق هذا الغرض تـم تصميـم استبانة‪ ،‬موجهة لعينة من المبحوثين ‬متكونة من 100مفردة وقد اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي وتحليلها احصائيا بواسطة برنامج الحزمة الاحصائية spss‬ ‫ وذلك لاختبار صحة فرضية الدراسة‪ ،‬وتوصلت نتائج الدراسة‬ ‫‪ ‫بأن هناك دور لمساهمة الاتصال الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية لدى‬ ‫الزبون حيث أن هذا الدور ظهر بشكل واضح من خلال التحليل الاحصائي لجميع متغيرات‬ ‫الدراسة‪.‬‬
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, الاتصال الرقمي, الصورة الذهنية, المؤسسة الخدماتية, الزبون, إتصالات الجزائر
Citation