أثر التسويق الالكتروني في جودة الخدمة السياحية "دراسة من وجهة نظر الموظفين على عينة من الوكالات السياحية سكيكدة"
Loading...
Date
2024-06-06
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
كلية العلوم الانسانية والعلوم الاجتماعية
Abstract
ساهم التسويق الالكتروني في تسهيل عملية انجاز المعاملات السياحية والاتصال السريع بالزبائن وتقليل الوقت والجهد لضمان تلبية حاجاتهم ورغباتهم بكفاءة عالية لهذا كان الهدف من هذه الدراسة اختبار أثر التسويق الالكتروني على تحسين جودة الخدمات السياحية لدى الوكالة السياحية بولاية سكيكدة ،حيث تضمنت الدراسة عناصر التسويق الالكتروني وجودة الخدمات السياحية.
وفي هذه الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي ،من أجل التعريف كل من التسويق الالكتروني وجودة الخدمات السياحية ،كما تم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة حيث تم توزيعها على عينة قصدية شملت 40فرد يمثلون مجتمع الدراسة ،من أجل تحليل بيانات الدراسة واختبار الفرضيات تم استخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية(SPSS).
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, التسويق الالكتروني, جودة الخدمة السياحية