‫إستخـدمات التســويـق الالكتـرونـي فـي الترويـج السـيــاحـي‬ ‫دراسـة مــيـدانيـة لدى وكالـة نجــــــوة تـرافـل‬ ‫‪ -‬سكـيـكـدة ‪-‬‬

Loading...
Thumbnail Image
Date
2024
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
‫كــليــة العلــوم الاجتــمــاعيـــة والعــلــوم الانـسـانــيـــة‬
Abstract
‫إن الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة إستخدمات التسويق الالكتروني في زيادة الطلب‬ ‫وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق إلى التسويق الالكتروني ثم الترويج‬ ‫السياحي ومتطلبات تطبيقه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسـات الناشطة في القطاع السياحي‬ ‫ومنها الوكالات السياحية محل الدراسة التي على مزيج تسويقي الكتروني عالي يهدف إلى تلبية رغبات‬ ‫‫الجمهور وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة‬ ‫حيث توصلنا إلى أن للتسويق الالكتروني دور كبير في‬،تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في‬ .‫المجال السياحي‬
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, التســويـق الالكتـرونـي, الترويـج السـيــاحـي
Citation