تأثير صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للطالب الجامعي الجزائري "دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة 20اوث 1955سكيكدة "
Loading...
Date
2024-06-09
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
لكية العلوم الاجتماعية والعلوم الإنسانية
Abstract
جاءت هذه الدراسة للتعرف على اثر صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للطالب الجامعي الجزائري واعتمدت هذه الدراسة على عينة قصدية من طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بجامعة سكيكدة المتأثرين بصناع المحتوى والمقدر عددهم ب 120طالب ،أما المنهج المستخدم فهو المنهج الوصفي التحليلي بغرض وصف الظاهرة المدروسة والوصول إلى نتائج وتحليلها ،وتم الاعتماد على الاستبيان كأداة بحثية لانجاز هذه الدراسة ،
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, صناع المحتوى, مواقع التواصل الاجتماعي, السلوك الشرائي, الطالب الجامعي الجزائري