‫دور مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين صور المؤسسة الاقتصادية‬ ‫دراسة مــيــدانيـة لـدى المؤسسة المينائية‬ ‫‪ -‬سكـــــــيــــــــكـــــــــــدة ‪-‬‬

Loading...
Thumbnail Image
Date
2024
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
‫كــليــة العلــوم الاجتــمــاعيـــة والعــلــوم الانـسـانــيـــة‬
Abstract
‫إن التطور التكنولوجي في كل المجالات ساهم في اشتداد المنافسة والاستعمال‬ ‫المكثف لتنوع أساليب الاتصال في السنوات الاخيرة‪ ،‬جعلت المؤسسات تعتمد على وسائل‬ ‫في تحقيق أهدافها وتحسين صورتها‪ ،‬فالصورة هي مجموعة التمثيلات والافكار والاراء التي‬ ‫تبقى في ذهن العامل والتي تدفعه لتكوين فكرة معينة عنها وبما أن الصورة أصبحت عنصرا ‫مهما في ثقافة المؤسسات اليوم‪ ،‬فلقد حاولنا في دراستنا أن نتعرف على دور مواقع التواصل‬ ‫الاجتماعي في تحسين صورة المؤسسة الاقتصادية‪ ،‬بحيث يعتبر موقع مواقع التواصل‬ ‫الاجتماعي عنصرا مهم للتعريف بالمؤسسة المينائية بنفسها وخدماتها وكسب الزبون فتبين‬ ‫من خلال النتائج أن المؤسسة المينائية بسكيكدة تحاول بقدر الامكان المحافظة على مكانتها‬ ‫وتأييدها مع التطورات الحاصلة في مجال تقديم خدمات المعلومات‪ ،‬مما حتم على المؤسسة‬ ‫ان تبحث لنفسها عن موقع وإعطاء أفضل صورة لمستعمليها‪ ،‬لهذا وجب عليها أن تطور من‬ ‫إمكانياتها ودعم نشاطاتها لجذب أكبر عدد من المستعملين‪ ،‬أن هذا الاخير يعتبر أساس‬ ‫بقائها واستمرارها وتبقى دراستنا هذه دراسة متواضعة في بحر واسع من المعارف والمعلومات‬ ‫الموجودة في وقتنا الحالي‪ ،‬فدراستنا آفاق واسعة وكبيرة على عدة مجالات أخرى‪.‬‬
Description
Keywords
SOCIAL SCIENCES::Other social sciences::Media and communication studies, مواقع التواصل الاجتماعي, المؤسسة الاقتصادية
Citation