الممارسات التدريسية وفق المقاربة بالكفاءات في المدرسةالإبتدائية
No Thumbnail Available
Date
2025
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة 20 اوت 1955 سكيكدة
Abstract
تناولت هذه الدراسة الممارسات التدريبية وفق المقاربة بالكفاءات في المدرسة الإبتدائية و كشفت عن الفروق في الممارسات التدريسية وفق المقاربة بالكفاءات بين المعلمين خريجي المدارس العليا و المعلمين خريجي الجامعات و قد اتبعنا المنهج الوصفي حيث اعتمدت الدراسة على شبكة الملاحظة و التي انقسمت إلى ثلاث مؤشرات -التخطيط للدرس-تقويم الدرس -تنفيذ الدرس و استخدمت مجموعة من الأساليب الإحصائية الموجودة ضمن الحزمة الاحصائية للعلوم الإجتماعية spss.
Description
Keywords
المقاربة بالكفاءات