واقع الاستراتيجيات التسويقية في المؤسسات الناشئة

Loading...
Thumbnail Image
Date
2024
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير
Abstract
تهدف هذه الدراسة الى التعرف على واقع تبني استراتيجيات المزيج التسويقي للخدمات في المؤسسات الناشئة، و هذا من خلال دراسة حالة مؤسسة ياليدين الناشئة المختصة في خدمات التوصيل ، باستخدام أداة الاستبيان تم استقصاء عينة قصدية من 57 زبون من بين زبائن المؤسسة، وقد تم تحليل البيانات المتحصل عليها باستخدام الاساليب الاحصائية المناسبة اولمدعومة ببرنامج التحليل الاحصائي حيث خلصت الد ا رسة الى عدة نتائج هامة؛ وهي ان مؤسسة ياليدين الناشئة، تتبنى است ا رتيجيات المزيج التسويقي لكن يبقى ذلك بمستوى متواضع الامر الذي يتطلب بدل مجهودات اكبر لتحسين هذا الوضع، باعتبار ذلك من متطلبات نجاحها.
Description
Keywords
Citation
Collections