Commerce
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Commerce by Author "بلوصيف، آسيا"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item دورالتسويق الرقمي في ترقية جودة الخدمات التعليمية الجامعية(مكتبة كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير, 2024) ليتيم، جهيد; بلوصيف، آسيا; خنشول، إيمان آسياهدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور التسويق الرقمي في ترقية جودة الخدمات التعليمية بجامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة وذلك من خلال إستطلاع آراء أساتذة كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير،ولقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: وجود أثر دو دلالة إحصائية لأدوات التسويق الرقمي (التسويق عبر الموقع الإلكتروني، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعية، والتسويق عبر تطبيقات الهواتف الذكية والتسويق عبر التسويق بالمحتوى، والتسويق عبر محركات البحث والتسويق عبر تطبيقات الذكاء الإصطناعي على ترقية جودة الخدمات التعليمية الجامعية بكلية محل الدراسة.