Commerce
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Commerce by Author "بلعطوي، عبد الوهاب"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item أثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبون(كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2024) بلعطوي، عبد الوهاب; قميحي، نزيم; حلوز، فاطمةتهدف الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا الزبون، تم جمع البيانات عن طريق الإستبيان وذلك بتوزيع 50 إستبيان على عينة من زبائن وكالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط- بنك وكالة سكيكدة-عزابة 309 ، تم التوصل إلى وجود أثر قوي بين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية ورضا الزبون في الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط وقد تم التوصل إلى أن الأبعاد التالية: بعد الإعتمادية، بعد الكفاءة، بعد الإستجابة، بعد الأمان و السرية لهم أثر على رضا الزبون